جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج "دفعة حُماة المهنة " من كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية و الإنسانية.

23 يناير, 2021
جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج "دفعة حُماة المهنة " من كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية و الإنسانية.

جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج "دفعة حُماة المهنة " من كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية و الإنسانية.

 23 / يناير /2021 م
في احتفالية بهية اكتظت بها جنبات قاعة الزين الكبرى بمدينة إب احتفت جامعة الجزيرة بتخريج أبنائها الخريجين و الخريجات " دفعة حُماة المهنة " من طلبة كليتي العلوم والهندسة والعلوم الإدارية والإنسانية في أقسامهما المختلفة ( الهندسة المعمارية وعلوم الحاسوب وإدارة الأعمال والمحاسبة والشريعة والقانون). 
وفي الحفل الذي شهد حضوراً كبيراً تقدمته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي ألقى فيها محافظ المحافظة اللواء / عبدالواحد صلاح كلمة أشاد فيها بالجامعة وهنأ الخريجين و الخريجات " دفعة حماة المهنة"
وفي كلمة المحافظ ايضاً أكد فيها أن تخرج هذه الدفعة يعد مكسباً وطنياً ومنطلقاً لمسيرة العطاء العلمي وثمرة للجهود التي بذلت خلال سنوات الدراسة رغم الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد . 
وكان في مقدمة الحضور قيادة الجامعة ممثلة برئيس مجلس الامناء الدكتور عبدالرقيب صبيح
وفي كلمة مجلس أمناء الجامعة التي رحب فيها بالحاضرين جميعاً وهنأ فيها الطلبة الخريجين الذين وصلوا الى هذه المرحلة بعد مسيرة حافلة بالعلم والجد والمثابرة .
وفي كلمة الجامعة التي ألقاها الدكتور صادق اليوسفي نائب رئيس جامعة الجزيرة رحب بالحاضرين جميعا و هنأ فيها المحتفى بهم وحثهم على مواصلة تعليمهم وترجمة جهودهم التعليمة لخدمة وطننا الحبيب في مثل هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن وان يكونوا مشاعل خير ومواكب عمل وعطاء في المحافظة.  
حضر الحفل العميد/ خالد أنعم مدير المرور بالمحافظة والعميد /ابو علي العماد مدير أمن مديرية الظهار والشيخ/ قاسم المساوى وكيل المحافظة ورئيس جامعة الوحدة الأستاذ الدكتور / فؤاد العفيري  
وعميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور/ محمد الهمام وعميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الدكتور /مقبل الطويري وامين عام الجامعة الدكتور /مالك الشجاع و رؤساء الاقسام بالجامعة وعدد من اعضاء هيئة التدريس في الجامعة واولياء أمور الطلبة واصدقاء ومحبي الخريجين .
تخلل الحفل العديد من الفقرات والوصلات الغنائية والإنشادية وعرض مسرحي بمشاركة المع نجوم المسرح بالمحافظة ، والتي نالت استحسان الحاضرين ، وقد تم تكريم الطلبة واعضاء هيئة التدريس والداعمين وكذلك اللجنة المنظمة للحفل .