كلية العلوم والهندسة بجامعة الجزيرة تقيم حفل استقبال طلبتها المستجدين للعام الجامعي 2020 /2021 م.

22 نوفمبر, 2020
كلية العلوم والهندسة بجامعة الجزيرة تقيم حفل استقبال طلبتها المستجدين للعام الجامعي 2020 /2021 م.

 استمراراً لفعاليات الجامعة في استقبال طلبتها المستجدين وفي صباح يومنا هذا الأحد الموافق 22 /11 /2020م أقامت إدارة شؤون الطلبة و كلية العلوم والهندسة احتفالاً بهيج للترحيب بطلبة الكلية ، وفي افتتاحية الفعالية رحب الدكتور/ صادق اليوسفي نائب رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين والمنظمين لأسرة جامعة الجزيرة للعام الجامعي 2020/ 2021 م متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بالجد والاجتهاد ، وفي لقائه التوجيهي والإرشادي الذي ناقش به مع الطلبة وحثهم على الجد والاجتهاد والانضباط الدراسي والحرص على التميز والتعلم ، وتوسيع قدراتهم ومعارفهم من خلال التعليم الذاتي وتوفير كل جهودهم لهذه المرحلة الجامعية والمشاركة في الأنشطة اللاصفية التي من شأنها اكسابهم المهارات المختلفة وصقل قدراتهم وتنمية مواهبهم ، وثم استعرض مع الطلبةأهمية تعرفهم على اللوائح الاكاديمية والمالية والإدارية المنظمة لسير العملية التعليمية والمتضمنة حقوق وواجبات الطالب. من جانبه عبر الدكتور/ عبدالرقيب صبيح رئيس مجلس امناء الجامعة عن مدى سعادته و ترحيبه بأبنائه الطلبة والملتحقين بهذا الصرح العلمي المتميز . 
  وفي اللقاء ايضاً القى أ.د/ نشوان المجمر عميد كلية العلوم والهندسة كلمة رحب بأبنائه الطلبة وحثهم فيها على الجد والاجتهاد والانضباط الدراسي والحرص على التميز والتأهيل الذاتي واكد أن الكلية سوف تعمل كفريق واحد من اجل خدمة الطلبة المنتسبين لها.
كما ألقى الأستاذ مالك الشجاع أمين عام الجامعة كلمة عبر فيها ترحيبه بالطلبة المستجدين متمنيا لهم عاما حافلا بالنجاحات.
   تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الشعرية والترفيهية وتكريم الطلبة الفائزين بالمقاعد المجانية التنافسية في الكلية 
حضر الفعالية أ.د/ عارف الصباحي رئيس قسم الهندسة المعمارية ، وعميد مركز الجزيرة للتدريب والاستشارات أ. أحمد الجعشني ، ومنسق قسم تقنية المعلومات أ. أكرم ثابت ومدير النظم والمعلومات بالجامعة م. عمر المخلافي و إدارة شؤون الطلبة ممثلةً ب أ. هاشم الشميري وأ. رغوب الجبري وعدد من كادر الكلية .